القائمة الرئيسية

الصفحات

شاحن لاسلكي سريع لهاتف أيفون 14/13/12/11برو ماكس

شاحن لاسلكي سريع لهاتف أيفون 14/13/12/11برو ماكس

 

شاحن لاسلكي، قاعدة شحن لاسلكية 3 في 1، حامل شاحن لاسلكي سريع لهاتف ايفون 14/13/12/11/برو/ماكس/XS/XR/X/8/بلس، لساعة ابل 7/6/5/4/3/2/SE، لسماعات ايربودز 3/2/برو (اسود)



حول هذه السلعة


  • 【شاحن لاسلكي 3 في 1】يمكن لقاعدة الشحن هذه شحن معظم الهواتف، وتدعم الشحن السريع لأجهزة متعددة ابل في نفس الوقت، متوافقة مع ايفون 13/13 برو/13 برو ماكس/12/12 برو/12 برو ماكس/اس اي/اكس ار/اكس اس/اكس اس ماكس/11 برو ماكس/11 برو/11/8 بلس/8 أو اندرويد؛ ساعة ابل 7/6/5/4 //3/2///اس اي، ايربودز برو/3/2 مع حافظة لاسلكية (ليست لسماعات ايربودز 2 غير اللاسلكية). جهاز لا غنى عنه لمحبي ابل. قل وداعًا للشواحن الفردية.
  • 【قاعدة شحن لاسلكية سريعة】ما عليك سوى وضع أجهزتك المتعددة على قاعدة الشحن، واستمتع بالشحن اللاسلكي السريع. بعد العديد من الاختبارات والتقييمات الشديدة من المعجبين، نستخدم رقائق شحن عالية الطاقة ومكونات إلكترونية عالمية المستوى لضمان جودة قاعدة شحن الهاتف، ومحول مجهز بقوة 18 واط، يستغرق الأمر حوالي 2-3 ساعات لمنح هاتفك الخلوي والساعة وسماعات الأذن شحنًا كاملاً.
  • 【حامل شاحن محمول وقابل للطي】قاعدة شحن ايفون قابلة للطي وخفيفة الوزن وقابلة للحمل، ويمكن وضعها في حقيبة أو حقيبة سفر. قاعدة الشحن اللاسلكية هذه ليست مناسبة فقط لمنزلك أو مكتبك، إذا كنت مسافرًا أو في رحلة عمل، أحضر هذا الشاحن 3 في 1، والذي يمكنه شحن أجهزة متعددة في وقت واحد. كما أنه متعدد الاستخدامات كحامل للهاتف الخلوي مع تعديل الزاوية. إنها بمثابة قاعدة شحن، فقط اترك الهاتف مسطحًا للحفاظ على شحنه.
  • 【قاعدة شحن لاسلكية آمنة】يضمن تصميم الملف المزدوج لشاحن الهاتف اللاسلكي مساحة شحن أوسع في الاتجاه الأفقي أو الرأسي. مع حماية من التيار الزائد وحماية من الجهد الزائد وحماية من درجة الحرارة الزائدة، بالإضافة إلى وظيفة الكشف عن الأجسام الغريبة. تصميم الدائرة الداخلية المعقول يمكن أن يمنع تلف الشحن الزائد لبطارية الجهاز ويضمن الشحن الآمن للجهاز.
  • 【إضاءة ليلية ذكية جيدة التهوية】تبدو قاعدة شحن الهاتف هذه أنيقة ولن تشغل مساحة كبيرة على المنضدة الجانبية أو بجانب السرير. يشير الضوء الأزرق إلى أن هاتفك يتم شحنه بشكل صحيح، بينما ينبهك الضوء الأزرق الوامض إلى وجود جسم غريب أو أن الهاتف في غير مكانه. يمكن تشغيل/إيقاف لوحة الشحن يدويًا إذا كنت منزعجًا من الضوء. مصباح مكتب مثالي مع شاحن لاسلكي.
  • 【مضادة للانزلاق وصديقة للحافظة】تحمي وسادات السيليكون المضادة للانزلاق أجهزتك من الانزلاق. يمكن شحن حامل الشاحن اللاسلكي الخاص بنا مباشرة من خلال حافظات حماية الهاتف ≤ 2.5 ملم (0.1 انش)، مما يوفر مشكلة إزالة حافظة الهاتف أثناء الشحن. أفضل ملحق للهاتف المحمول لسطح المكتب والسرير الخاص بك، الآن لتبسيط مساحة حياتك! (ملاحظة: قم بإزالة الملحقات المغناطيسية أو المعدنية من حافظة الهاتف عند الشحن.)
  • 【هدية مثالية للعائلات】 تتضمن العبوة قاعدة شحن 3 في 1 وكيبل شحن ومحول 18 واط ودليل مستخدم. قاعدة الشحن اللاسلكية هي ديكور مثالي للمكتب وهدايا عيد الحب له وهدية كريسماس رائعة لعائلتك وأصدقائك. إذا كان لديك أي أسئلة أو مشكلات، فلا تتردد في الاتصال بنا!
ملاحظةتم تصميم المنتجات ذات القوابس الكهربائية للاستخدام في الولايات المتحدة. تختلف المقابس والجهد على المستوى الدولي وقد يتطلب هذا المنتج مهايئًا أو محولاً للاستخدام في وجهتك. يرجى التحقق من التوافق قبل الشراء


هل اعجبك الموضوع :
author-img
عروض تسويقية خدمات وعروض السعودية اول باول خدمات وخبرات هندسية وكل مايخص التعليم الهندسى واستشارات هندسيه

تعليقات